منتدى اخبار الساعة و قرب القيامة


    متى ينصلح حال الزمالك..... لانى زمالكاويه

    شاطر

    SALMAA
    لواء
    لواء

    انثى عدد الرسائل : 62
    العمر : 26
    Localisation : السويس
    Emploi : طالبه
    Loisirs : السفر
    تاريخ التسجيل : 09/02/2009

    متى ينصلح حال الزمالك..... لانى زمالكاويه

    مُساهمة من طرف SALMAA في الأربعاء فبراير 18, 2009 10:01 pm

    هذاالسؤال يلح على بشدة منذ فترة خاصة مع نتائج الزمالك الجيدة فى الفترة الأخيرة ، و للإجابة على هذا السؤال ساَضع الأول الأسباب المنطقية التى ستقودنا حتما للإجابة على السؤال الرئيسى

    -إن فكرة التعاقد مع هنرى ميشيا هى فكرة ممتازة و ناجحة 100% فالرجل له صولاته و جولاته التى لا يختلف عليها إثنين.

    - بنظرة تحليلية لفريق الزمالك سنجد ان عنده خط هجوم ممتاز بقيادة عبد الحليم و جمال و جعفر و زكى ثم مؤخرا شيكابالا ، أما خط الوسط فلا مشكلة فى وجود تامر و ابو العلا و علاء و عبد الرؤف ، نأتى للمشكلة الكبيرة و هى خط الدفاع ، فعلى الرغم من التعاقد مع الثنائى التونسى العابدى و بن ذكرى إلا أن خط دفاع الزمالك مازال يعانى. تحججوا فى البداية بطريقة لعب هنرى ميشيل ب 4 4 2 و قالوا انها السبب و لكن عندما لعب الرجل ايضا بالطريقة التقليدية 3 5 2 مازالت هناك مشاكل و أى هجمة على الفريق تشكل خطورة بالغة.

    - هناك مشكلة كبيرو فى إنتظار المسؤلين عن الزمالك و هى أن الفريق شاخ كم لاعب موجود فوق الثلاثين : حليم ، حازم ، القبانى، تامر، علاء ، طارق،منصف، وحيد. نعم هناك ناشئين لكن قوام الفريق الأساسى مازال فوق الثلاثين أو قريب منها.

    - هناك مشكلة أخرى و هى ظهيرى الجنب و أنا فى رأييى المتواضع أن هذه المشكلة موجودة فى منتخب مصر أيضا، فبعد أحمد روزى و إبراهيم حسن للأسف لم يأتى ظهيرى جنب على نفس مستواهم و قوتهم فى الأداء ، فكلهم الآن قصيرى القامة ضعاف البنية ، مثل طارق السيد و قناوى و احمد غانم.

    - كل الأشياء التى ذكرتها مسبقا ممكن ان تكون بسيطة فى ظل وجود إدارة مستقرة تخطط للمستقبل أما ما يحدث الآن ان الموجودين اليوم يعلمون انهم لن يكونوا موجودين غدا أو بعد غدا لسبب أو لآخر و هذا بكل تأكيد يؤثر على صناعة القرار.


    بعد كل ما سبق نأتى لإجابة السؤال الرئيسى و للأسف هى لا ، لم ينهض الزمالك بعد من كبوته التى طالت و لكن نستطيع أن نقول أنها إستفاقة نرجو أن تدوم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 5:04 am