منتدى اخبار الساعة و قرب القيامة


    مسلسل نزيف النقاط

    شاطر

    SALMAA
    لواء
    لواء

    انثى عدد الرسائل : 62
    العمر : 27
    Localisation : السويس
    Emploi : طالبه
    Loisirs : السفر
    تاريخ التسجيل : 09/02/2009

    مسلسل نزيف النقاط

    مُساهمة من طرف SALMAA في الثلاثاء فبراير 24, 2009 5:43 pm

    بطولة مصر: تعادل الزمالك والمقاولون مع الاتصالات والمصري
    منذ 8 ساعة/ساعات

    القاهرة 23-2-2009 (ا ف ب) - تعادل الزمالك مع المصرية للاتصالات 1-1، والمقاولون العرب مع المصري بالنتيجة ذاتها الاثنين في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

    في المباراة الاولى، قدم الزمالك وضيفه عرضا سريعا مع سيطرة نسبية للاول في منتصف الملعب بفضل تحركات الناشىء احمد الميرغني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وانطلاقات جمال حمزه في عمق دفاعات الاتصالات لفتح ثغرات، وسنحت له اول فرصة في الدقيقه السادسة عندما انطلق عبد الحليم علي من الخلف الى عمق دفاع المنافس وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم، وكرر السيناريو بعد دقيقتين لكن الحارس وسام اسماعيل اخرجها الى ركنية.

    واعتمد الاتصالات على الهجمات المرتدة السريعة من الجبهة اليمنى للزمالك مستغلا انطلاقات المدافع الايسر محمد ابو العلا الى الامام والفراغ الكبير الناجم عن البطء في الرجوع وعدم التغطية الجيدة من خط الدفاع، معتمدا على انطلاقات احمد عمران واحمد محسن وياكوبو الذين شكلوا خطوره كبيره علي مرمي عبد الواحد السيد بدأت فعليا مع توغل عمران خلف الدفاع وانفراده بالحارس لكن كرته انحرفت قليلا عن القائم (9).

    وتابع الاتصالات طلعاته من الجهة ذاتها وسدد محمد عطيه عدة كرات اخطرها مرت بجوار القائم اثر تمريره متقنة من احمد محسن (30).

    واستمر ضغط الزمالك في الشوط الثاني وشكل الثنائي جمال حمزة وعبد الحليم علي خطورة كبيرة علي مرمى الاتصالات وتعرض الاخير للعرقلة وحصل على ركلة جزاء سجل منها المداف احمد مجدي هدف السبق (50).

    وارتفعت وتيرة الاداء، وتخلي الاتصالات عن الحرص الدفاعي وهاجم بكل خطوطه في محاولة لادراك التعادل، وشكلت انطلاقات محمد علي رضا واحمد جعفر واحمد محسن اختراقات في دفاعات الزمالك واستغل جعفر خطأ ارتكبه هاني سعيد وانفرد بالحارس وسدد بثقه داخل المرمى مدركا التعادل (60).

    ونقصت صفوف الاتصالات بطرد المدافع عمرو انور لتعمده الخشونه ضد شيكابالا (68) لكن الزمالك لم يحسن استغلال هذا النقص.

    وفي المباراة الثانية، تقدم المصري اولا بواسطة وجيه عبد العظيم الذي نفذ بنجاح ركلة جزاء (40)، وادرك ايهاب المصري التعادل من مجهود فردي (70) بعد مباراه متوسطة المستوى تفوق المصري نسبيا في شوطها الاول، واستثمر المقاولون انخفاض اللياقة البدنية للضيوف في الثاني.

    - ترتيب ابرز الهدافين:

    - 10 أهداف: احمد جعفر (الاتصالات)

    - 8 أهداف: الانغولي امادو فلافيو ومحمد بركات (الاهلي) والعراقي مصطفي كريم (الاسماعيلي) والغاني بابا اركو (طلائع الجيش)

    - 7 اهداف: عبد الله السعيد (الاسماعيلي) ومحمد الجباس (المصري) واحمد رؤوف (انبي) ورضا الويشي (المقاولون ) وكريم عادل عبد الفتاح (الاولمبي)

    - 6 أهداف: محمد ابو تريكه (الاهلي) وعبد الحميد حسن (الاتحاد السكندري)

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 7:01 pm