منتدى اخبار الساعة و قرب القيامة


    السعوديه وكاس العالم

    شاطر

    SALMAA
    لواء
    لواء

    انثى عدد الرسائل : 62
    العمر : 26
    Localisation : السويس
    Emploi : طالبه
    Loisirs : السفر
    تاريخ التسجيل : 09/02/2009

    السعوديه وكاس العالم

    مُساهمة من طرف SALMAA في السبت مارس 14, 2009 8:05 pm

    أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي بسيرو أن الهدف الرئيسي من المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي الذي استمر خمسة أيام هو الفوز على المنتخب الإيراني في اللقاء المرتقب في 28 اذار/مارس وتحقيق المركز الأول للمجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية والتأهل لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وقال المدرب البرتغالي بسيرو اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاوليمبي بالرياض أن الهدف من إقامة المعسكر أيضا هو" التعرف على اللاعبين عن قرب وإعطائهم فكرة عن آلية العمل وطرق التدريب وكيفية تطوير أداء اللاعبين بنسبة للجانب التكتيكي الذي سينتهجه في المرحلة المقبلة" .

    وأشار بسيرو إلى أنه حرص خلال المعسكر على متابعة أداء اللاعبين في التدريبات وخلق روح الجماعية لديهم ومعرفة قدراتهم الفنية والالتزام والانضباط موضحاً أنه تم التركيز على اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الماضية لتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 وكذلك اللاعبين الذين شاركوا في دورة كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في مسقط. وامتدح بسيرو اللاعب السعودي وما يمتلكه من مهارات فنية عالية ولكن يحتاج إلى تطوير الجانب التكتيكي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 11:39 am