منتدى اخبار الساعة و قرب القيامة


    منتخب مصر مع الجزائر وبيني وبينكم النصر للفراعنه

    شاطر

    SALMAA
    لواء
    لواء

    انثى عدد الرسائل : 62
    العمر : 26
    Localisation : السويس
    Emploi : طالبه
    Loisirs : السفر
    تاريخ التسجيل : 09/02/2009

    منتخب مصر مع الجزائر وبيني وبينكم النصر للفراعنه

    مُساهمة من طرف SALMAA في الأحد مايو 31, 2009 6:41 pm

    عادت بسلامة الله الى القاهرة بعثة المنتخب الوطنى المصرى عائدة من سلطنة عمان بعد أداء مباراة دولية ودية مع المنتخب العمانى والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بهدف نظيف أحرزه محمد أبو تريكة .

    ومن المقرر أن يستأنف المنتخب استعداداته لمباراة الجزائر يوم الثلاثاء بعد حصوله البعثة على راحة اليوم وغدا
    قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم مضاعفة جائزة الفوز التي ستمنح للاعبي المنتخب الاول اذا تغلبوا على مصر في السابع من يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس الامم الافريقية وكأس العالم 2010.
    ونقلت صحيفة «الخبر» الجزائرية في عددها امس عن مصدر مسؤول، ان رئيس اتحاد الكرة الجزائري درس مع الطاقم الفني للمنتخب امكانية رفع مكافأة الفوز على مصر، مضيفا ان كل لاعب سيحصل وقتها على خمسة آلاف يورو.
    وينص سلم المكافآت، الذي حدده الاتحاد منذ بداية التصفيات، على منح اللاعبين 2500 يورو عن كل فوز على ارضهم و4000 يورو و2000 يورو نظير الفوز والتعادل خارج الارض على الترتيب. من جهة اخرى، اعرب رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم عن ارتياحه لاجواء المعسكر الاعدادي للمنتخب بجنوب فرنسا.
    وقال سعدان في تصريحات للاذاعة الجزائرية امس الاول «نتواجد في موقع هادئ ويوفر لنا كل الامكانيات الضرورية للتحضير الجيد.. يعمل اللاعبون في ظروف ممتازة، انني مرتاح بالقيام بهذا المعسكر».
    واضاف «المنتخب عازم على تقديم مباراة جميلة وتسجيل نتيجة جيدة.. لذلك كان من الضروري ان نجري تحضيرا في كنف الهدوء».
    واعرب سعدان عن اسفه لغياب عدد من اللاعبين في اول ايام المعسكر قائلا «الى امس الاول الجمعة انضم 16 لاعبا (من اجمالي 25 لاعبا) فقط الى المعسكر.. كنت آمل ان يحضر كل اللاعبين هذا المعسكر لكن المشاركة مع فرقهم تشغلهم».
    وربما يضطر سعدان الى مراجعة حساباته، خاصة بعد اصابة نجم المنتخب الاول كريم زياني امس الاول في الحصة التدريبية الاخيرة لناديه مارسيليا الفرنسي.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 25, 2017 4:32 pm