منتدى اخبار الساعة و قرب القيامة


    المنتخب المصري لا يعرف النجاسه... وماذا فعل اديب لمصر

    شاطر

    SALMAA
    لواء
    لواء

    انثى عدد الرسائل : 62
    العمر : 26
    Localisation : السويس
    Emploi : طالبه
    Loisirs : السفر
    تاريخ التسجيل : 09/02/2009

    المنتخب المصري لا يعرف النجاسه... وماذا فعل اديب لمصر

    مُساهمة من طرف SALMAA في السبت يونيو 27, 2009 12:14 am

    [حمد حسن :
    منتخب مصر لا يعرف " النجاسة ".. وماذا قدم أديب لمصر
    !

    أكد قائد المنتخب المصري أحمد حسن أن أفراد فريقه لاعبين محترمين ويقيمون الصلوات ويعرفون الله ولا يعرفون " النجاسة " كما اتهمتهم الصحافة الجنوب أفريقية وسار على دربهم الإعلامي المصري عمرو أديب .

    وقال الصقر المصري في اتصال هاتفي مع قناة المحور في برنامج " 90 دقيقة " المنتخب المصري لا يعرف النجاسة .. بل أنتم الذين تعرفونها جيداً " وأكد حسن أنه يوجه كلامه إلى الذين اتهموه وزملاءه من اللاعبين بهذه التهم " القذرة " .

    وأكد أحمد حسن صحة الخبر الذي ذكره مراسل Korabia.com في جنوب إفريقيا وهو أن اللجنة المنظمة للبطولة والفيفا قدما إعتذاراً رسمياً للمنتخب المصري بعدما أثبتت التحقيقات عدم صحة الإدعاءات والتهم الموجهة للبعثة المصرية .

    وأشار لاعب النادي الأهلي أن شرطة الفندق المقيم فيه المنتخب أكدت أن لاعبي المنتخب المصري غير متورطين في أي شبهة وبرءتهم تماماً من كل التهم التي ألصقت بهم من قِبل الصحافة الجنوب إفريقية والإعلامي المصري عمرو أديب .

    وأبدى حسن استيائه الشديد من الحملة التي شنها عمرو أديب عبر قناته الخاصة وأكد أن اللاعبين والإداراة الفنية لكرة القدم في مصر بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد هذا الإعلامي من أجل عودة الحق لأصحابه .

    واختتم حسن حديثه برد الهجوم على المذيع عمرو أديب قائلاً " رجال المنتخب المصري قدمو الكثير لمصر ورفعو اسمها عالياً في المحافل الدولية .. ولكن ماذا قدم عمرو أديب لمصر
    !

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 5:08 am